ا
-
استراتيجيات التعلم النشط
Using an E-Program Based on Active Learning Strategies to Promote Faculty of Educational English Majors Integrated Language Skills [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 382-404]
-
الاختبارات والمقاييس التربوية
فاعلية استخدام کل من النموذج اللوجستي الثلاثي المعلم والنظرية الکلاسيکية في تقدير معالم الفقرات: دراسة مقارنة [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 224-262]
-
الأداء الأکاديمي
واقع تنفيذ البرامج التدريبية لأعضاء هيئة التدريس وقياس أثرها في تحسين الأداء الأکاديمي لموجهة تحديات التعليم بکليات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 1-46]
-
الإدارة التربوية
استراتيجيات إدارة الصراع التنظيمي وعلاقته بالذکاء الانفعالي لدى مديري المدارس [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 296-344]
-
الإرشاد النفسي
فاعلية برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتعديل أنماط التعلق غير الآمن لدى الأطفال الصم [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 368-381]
-
الإصلاح التربوي
التجديد التربوي في مدارس التعليم الأساسي بالوادي الجديد في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 92-141]
-
الأطفال الصم
اللغة الديناميکية وعلاقتها بالسلوک التکيفي لدى الأطفال الصم [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 31-59]
-
الأطفال الصم
فاعلية برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتعديل أنماط التعلق غير الآمن لدى الأطفال الصم [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 368-381]
-
الإعاقة البصرية
بناء مقياس قلق المستقبل المهني وتحليل خصائصه السيکومترية للمعوقين بصري [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 96-112]
-
الإعاقة السمعية
اللغة الديناميکية وعلاقتها بالسلوک التکيفي لدى الأطفال الصم [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 31-59]
-
الإعاقة السمعية
The Effectiveness of Using a Computer in Teaching Some Writing Skills on Enhancing Prep Stage Impaired-Hearing Pupils Use of English Vocabulary and Grammar [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 405-415]
-
الإعلام التربوي
دور القائم بالاتصال في إخراج البرامج التعليمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 263-295]
-
الإعلام التربوي
القيم العلمية المستهدفة لدى أطفال الروضة ودور برامج قناة النيل للأسرة والطفل في تنميته [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 345-367]
-
البرامج التدريبية
واقع تنفيذ البرامج التدريبية لأعضاء هيئة التدريس وقياس أثرها في تحسين الأداء الأکاديمي لموجهة تحديات التعليم بکليات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 1-46]
-
البرامج التعلمية
Using an E-Program Based on Active Learning Strategies to Promote Faculty of Educational English Majors Integrated Language Skills [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 382-404]
-
البرامج التعليمية
دور القائم بالاتصال في إخراج البرامج التعليمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 263-295]
-
البرامج التعليمية
القيم العلمية المستهدفة لدى أطفال الروضة ودور برامج قناة النيل للأسرة والطفل في تنميته [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 345-367]
-
البرامج التعليمية
The Effectiveness of Using a Computer in Teaching Some Writing Skills on Enhancing Prep Stage Impaired-Hearing Pupils Use of English Vocabulary and Grammar [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 405-415]
-
التحصيل الدراسي
فاعلية استخدام کل من النموذج اللوجستي الثلاثي المعلم والنظرية الکلاسيکية في تقدير معالم الفقرات: دراسة مقارنة [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 224-262]
-
التحليل الإحصائي
فاعلية استخدام کل من النموذج اللوجستي الثلاثي المعلم والنظرية الکلاسيکية في تقدير معالم الفقرات: دراسة مقارنة [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 224-262]
-
التربية الخاصة
اللغة الديناميکية وعلاقتها بالسلوک التکيفي لدى الأطفال الصم [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 31-59]
-
التربية الخاصة
تصور مقترح لاعتماد مدارس التربية الخاصة في جمهورية مصر العربية في ضوء بعض المعايير العالمية: دراسة تحليلية [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 32-91]
-
التربية الخاصة
فاعلية برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتعديل أنماط التعلق غير الآمن لدى الأطفال الصم [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 368-381]
-
التعليم الأساسي
التجديد التربوي في مدارس التعليم الأساسي بالوادي الجديد في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 92-141]
-
التعليم الأکاديمي
واقع تنفيذ البرامج التدريبية لأعضاء هيئة التدريس وقياس أثرها في تحسين الأداء الأکاديمي لموجهة تحديات التعليم بکليات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 1-46]
-
التعليم الإلکتروني
Using an E-Program Based on Active Learning Strategies to Promote Faculty of Educational English Majors Integrated Language Skills [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 382-404]
-
التعليم التعاوني
أثر برنامج قائم على استراتيجية التعلم التعاوني في تنمية بعض مهارات القراءة الناقدة لدى طالبات اللغة العربية في کلية التربية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 47-71]
-
التعليم الجامعي
الإسهام النسبي لما وراء الذاکرة في التنبؤ بدافعية الإنجاز لدى طلاب الجامعة في بيئات تعليمية مختلفة [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 153-205]
-
التعليم الجامعي
خدمات الدعم الأکاديمي والفني المتاحة للدارسين عبر بوابات التعليم عن بعد بالجامعات السعودية [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 1-31]
-
التعليم الجامعي
تأثير المعلوماتية واستخدام تکنولوجيا المعلومات على تغيير وتطوير أدوار الأستاذ الجامعي في ضوء تحديات القرن الحادي والعشرين [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 185-224]
-
التعليم العالي
أثر برنامج قائم على استراتيجية التعلم التعاوني في تنمية بعض مهارات القراءة الناقدة لدى طالبات اللغة العربية في کلية التربية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 47-71]
-
التعليم عن بعد
خدمات الدعم الأکاديمي والفني المتاحة للدارسين عبر بوابات التعليم عن بعد بالجامعات السعودية [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 1-31]
-
التمثيلات الرياضية
فاعلية التمثيلات الرياضية في تنمية أبعاد الکفاءة الرياضية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 129-147]
-
التنمية البشرية
واقع تنفيذ البرامج التدريبية لأعضاء هيئة التدريس وقياس أثرها في تحسين الأداء الأکاديمي لموجهة تحديات التعليم بکليات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 1-46]
-
التنمية المهنية
تأثير المعلوماتية واستخدام تکنولوجيا المعلومات على تغيير وتطوير أدوار الأستاذ الجامعي في ضوء تحديات القرن الحادي والعشرين [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 185-224]
-
الحياة الجامعية
الصلابة النفسية وتقدير الذات کمتنبئ لجودة الحياة لدى طلاب کلية التربية جامعة أسيوط [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 116-151]
-
الخدمات الإنسانية
العوامل الخمس الکبرى للشخصية کمنبئ بأساليب التعايش مع أحداث الحياة اليومية الضاغطة لدى الطلاب معلمي علم النفس بکلية التربية بأسيوط [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 207-232]
-
الخدمات التعليمية
استراتيجية مقترحة لتجويد الخدمات التعليمية بمنظمات المجتمع المدني بصعيد مصر [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 148-239]
-
الخدمات التعليمية
خدمات الدعم الأکاديمي والفني المتاحة للدارسين عبر بوابات التعليم عن بعد بالجامعات السعودية [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 1-31]
-
الذکاء الإنفعالي
العلاقة بين الذکاء الإنفعالي وبعض أساليب التفکير لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 60-95]
-
الذکاء الإنفعالي
استراتيجيات إدارة الصراع التنظيمي وعلاقته بالذکاء الانفعالي لدى مديري المدارس [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 296-344]
-
السعودية
خدمات الدعم الأکاديمي والفني المتاحة للدارسين عبر بوابات التعليم عن بعد بالجامعات السعودية [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 1-31]
-
الصحة النفسية
العوامل الخمس الکبرى للشخصية کمنبئ بأساليب التعايش مع أحداث الحياة اليومية الضاغطة لدى الطلاب معلمي علم النفس بکلية التربية بأسيوط [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 207-232]
-
الصحة النفسية
بناء مقياس قلق المستقبل المهني وتحليل خصائصه السيکومترية للمعوقين بصري [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 96-112]
-
الصراع التنظيمي
استراتيجيات إدارة الصراع التنظيمي وعلاقته بالذکاء الانفعالي لدى مديري المدارس [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 296-344]
-
الصلابة النفسية
الصلابة النفسية وتقدير الذات کمتنبئ لجودة الحياة لدى طلاب کلية التربية جامعة أسيوط [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 116-151]
-
الظواهر الإنسانية
العوامل الخمس الکبرى للشخصية کمنبئ بأساليب التعايش مع أحداث الحياة اليومية الضاغطة لدى الطلاب معلمي علم النفس بکلية التربية بأسيوط [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 207-232]
-
العلاج المعرفي السلوکي
فاعلية برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتعديل أنماط التعلق غير الآمن لدى الأطفال الصم [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 368-381]
-
الکفاءة الرياضية
فاعلية التمثيلات الرياضية في تنمية أبعاد الکفاءة الرياضية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 129-147]
-
اللغة الإنجليزية
Using an E-Program Based on Active Learning Strategies to Promote Faculty of Educational English Majors Integrated Language Skills [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 382-404]
-
المهارات العملية
فاعلية استخدام طريقة المشروع لتدريس مادة تکنولوجيا أعمال النجارة في تنمية المهارات العملية والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 72-115]
-
المهارات اللغوية
Using an E-Program Based on Active Learning Strategies to Promote Faculty of Educational English Majors Integrated Language Skills [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 382-404]
-
المهارات اللغوية | مهارة القراءة | مهارة الکتابة | خريجي الثانوية
A Suggested Standard-Based Tool for Evaluating Secondary Stage Graduates’ Language Skills [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 233-261]
-
المؤسسات التربوية
تصور مقترح لاعتماد مدارس التربية الخاصة في جمهورية مصر العربية في ضوء بعض المعايير العالمية: دراسة تحليلية [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 32-91]
-
المؤسسات التربوية
التجديد التربوي في مدارس التعليم الأساسي بالوادي الجديد في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 92-141]
-
النظرية الکلاسيکية
فاعلية استخدام کل من النموذج اللوجستي الثلاثي المعلم والنظرية الکلاسيکية في تقدير معالم الفقرات: دراسة مقارنة [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 224-262]
-
النموذج اللوجستي الثلاثي المعلم
فاعلية استخدام کل من النموذج اللوجستي الثلاثي المعلم والنظرية الکلاسيکية في تقدير معالم الفقرات: دراسة مقارنة [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 224-262]
-
الهندسة الرياضية
أثر نموذج التفکير السابر لتدريس الهندسة في تنمية التفکير عالي الرتبة HOTS وکشف المغالطات الهندسية وعلاجها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 142-185]
ب
-
برامج الکمبيوتر
The Effectiveness of Using a Computer in Teaching Some Writing Skills on Enhancing Prep Stage Impaired-Hearing Pupils Use of English Vocabulary and Grammar [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 405-415]
-
بيئة التعليم
الإسهام النسبي لما وراء الذاکرة في التنبؤ بدافعية الإنجاز لدى طلاب الجامعة في بيئات تعليمية مختلفة [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 153-205]
ت
-
تدريس الرياضيات
فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تنمية مهارات التفکير الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 113-128]
-
تدريس الرياضيات
فاعلية التمثيلات الرياضية في تنمية أبعاد الکفاءة الرياضية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 129-147]
-
تدريس الرياضيات
أثر نموذج التفکير السابر لتدريس الهندسة في تنمية التفکير عالي الرتبة HOTS وکشف المغالطات الهندسية وعلاجها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 142-185]
-
تدريس اللغة الإنجليزية
The Effectiveness of Using a Computer in Teaching Some Writing Skills on Enhancing Prep Stage Impaired-Hearing Pupils Use of English Vocabulary and Grammar [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 405-415]
-
تکنولوجيا المعلومات
دور جامعة سطام بن عبدالعزيز في صناعة المعرفة: الواقع والمستقبل في ظل تحديات عصر الثورة المعلوماتية والتکنولوجيا الرقمية [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 1-30]
-
تکنولوجيا المعلومات
تأثير المعلوماتية واستخدام تکنولوجيا المعلومات على تغيير وتطوير أدوار الأستاذ الجامعي في ضوء تحديات القرن الحادي والعشرين [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 185-224]
-
تنمية الصناعة
فاعلية استخدام طريقة المشروع لتدريس مادة تکنولوجيا أعمال النجارة في تنمية المهارات العملية والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 72-115]
-
تنمية المهارات
أثر برنامج قائم على استراتيجية التعلم التعاوني في تنمية بعض مهارات القراءة الناقدة لدى طالبات اللغة العربية في کلية التربية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 47-71]
-
تنمية المهارات
فاعلية استخدام طريقة المشروع لتدريس مادة تکنولوجيا أعمال النجارة في تنمية المهارات العملية والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 72-115]
ج
-
جامعة سطام بن عبدالعزيز
دور جامعة سطام بن عبدالعزيز في صناعة المعرفة: الواقع والمستقبل في ظل تحديات عصر الثورة المعلوماتية والتکنولوجيا الرقمية [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 1-30]
-
جودة الحياة
الصلابة النفسية وتقدير الذات کمتنبئ لجودة الحياة لدى طلاب کلية التربية جامعة أسيوط [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 116-151]
د
-
دافعية التعليم
الإسهام النسبي لما وراء الذاکرة في التنبؤ بدافعية الإنجاز لدى طلاب الجامعة في بيئات تعليمية مختلفة [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 153-205]
ر
-
رياض الأطفال
القيم العلمية المستهدفة لدى أطفال الروضة ودور برامج قناة النيل للأسرة والطفل في تنميته [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 345-367]
ص
-
صناعة المعرفة
دور جامعة سطام بن عبدالعزيز في صناعة المعرفة: الواقع والمستقبل في ظل تحديات عصر الثورة المعلوماتية والتکنولوجيا الرقمية [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 1-30]
ط
-
طرق التدريس
فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تنمية مهارات التفکير الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 113-128]
-
طرق التدريس
فاعلية التمثيلات الرياضية في تنمية أبعاد الکفاءة الرياضية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 129-147]
-
طلاب الثانوي الصناعي
فاعلية استخدام طريقة المشروع لتدريس مادة تکنولوجيا أعمال النجارة في تنمية المهارات العملية والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 72-115]
-
طلاب الجامعة
أثر برنامج قائم على استراتيجية التعلم التعاوني في تنمية بعض مهارات القراءة الناقدة لدى طالبات اللغة العربية في کلية التربية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 47-71]
-
طلاب الجامعة
الصلابة النفسية وتقدير الذات کمتنبئ لجودة الحياة لدى طلاب کلية التربية جامعة أسيوط [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 116-151]
-
طلاب الجامعة
العوامل الخمس الکبرى للشخصية کمنبئ بأساليب التعايش مع أحداث الحياة اليومية الضاغطة لدى الطلاب معلمي علم النفس بکلية التربية بأسيوط [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 207-232]
-
طلبة المرحلة الإعدادية
العلاقة بين الذکاء الإنفعالي وبعض أساليب التفکير لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 60-95]
-
طلبة المرحلة الإعدادية
فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تنمية مهارات التفکير الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 113-128]
-
طلبة المرحلة الإعدادية
فاعلية التمثيلات الرياضية في تنمية أبعاد الکفاءة الرياضية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 129-147]
-
طلبة المرحلة الإعدادية
أثر نموذج التفکير السابر لتدريس الهندسة في تنمية التفکير عالي الرتبة HOTS وکشف المغالطات الهندسية وعلاجها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 142-185]
ع
-
علم النفس التربوي
اللغة الديناميکية وعلاقتها بالسلوک التکيفي لدى الأطفال الصم [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 31-59]
-
علم النفس التربوي
العلاقة بين الذکاء الإنفعالي وبعض أساليب التفکير لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 60-95]
-
علم النفس التربوي
فاعلية برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتعديل أنماط التعلق غير الآمن لدى الأطفال الصم [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 368-381]
ق
-
قلق المستقبل المهني
بناء مقياس قلق المستقبل المهني وتحليل خصائصه السيکومترية للمعوقين بصري [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 96-112]
م
-
ما وراء الذاکرة
الإسهام النسبي لما وراء الذاکرة في التنبؤ بدافعية الإنجاز لدى طلاب الجامعة في بيئات تعليمية مختلفة [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 153-205]
-
مجتمع المعرفة
التجديد التربوي في مدارس التعليم الأساسي بالوادي الجديد في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 92-141]
-
مجتمع المعرفة
تأثير المعلوماتية واستخدام تکنولوجيا المعلومات على تغيير وتطوير أدوار الأستاذ الجامعي في ضوء تحديات القرن الحادي والعشرين [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 185-224]
-
مدارس التربية الخاصة
تصور مقترح لاعتماد مدارس التربية الخاصة في جمهورية مصر العربية في ضوء بعض المعايير العالمية: دراسة تحليلية [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 32-91]
-
مديرو المدارس
استراتيجيات إدارة الصراع التنظيمي وعلاقته بالذکاء الانفعالي لدى مديري المدارس [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 296-344]
-
مصر
استراتيجية مقترحة لتجويد الخدمات التعليمية بمنظمات المجتمع المدني بصعيد مصر [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 148-239]
-
مصر
تصور مقترح لاعتماد مدارس التربية الخاصة في جمهورية مصر العربية في ضوء بعض المعايير العالمية: دراسة تحليلية [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 32-91]
-
منظمات المجتمع المدني
استراتيجية مقترحة لتجويد الخدمات التعليمية بمنظمات المجتمع المدني بصعيد مصر [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 148-239]
-
مهارات التفکير
العلاقة بين الذکاء الإنفعالي وبعض أساليب التفکير لدى عينة من تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 60-95]
-
مهارات التفکير
فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تنمية مهارات التفکير الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 113-128]
-
مهارات التفکير
أثر نموذج التفکير السابر لتدريس الهندسة في تنمية التفکير عالي الرتبة HOTS وکشف المغالطات الهندسية وعلاجها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 142-185]
-
مهارات القراءة
أثر برنامج قائم على استراتيجية التعلم التعاوني في تنمية بعض مهارات القراءة الناقدة لدى طالبات اللغة العربية في کلية التربية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز [المجلد 8، العدد 21، 2016، الصفحة 47-71]
-
مهارات الکتابة
The Effectiveness of Using a Computer in Teaching Some Writing Skills on Enhancing Prep Stage Impaired-Hearing Pupils Use of English Vocabulary and Grammar [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 405-415]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
دور القائم بالاتصال في إخراج البرامج التعليمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 263-295]
-
مؤسسات التعليم العالي
دور جامعة سطام بن عبدالعزيز في صناعة المعرفة: الواقع والمستقبل في ظل تحديات عصر الثورة المعلوماتية والتکنولوجيا الرقمية [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 1-30]
ن
-
نموذج أبعاد التعلم لمارزانو
فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تنمية مهارات التفکير الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 8، العدد 22، 2016، الصفحة 113-128]
-
نموذج التفکير السابر
أثر نموذج التفکير السابر لتدريس الهندسة في تنمية التفکير عالي الرتبة HOTS وکشف المغالطات الهندسية وعلاجها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 142-185]
و
-
وسائل الإعلام
دور القائم بالاتصال في إخراج البرامج التعليمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 263-295]
-
وسائل الإعلام
القيم العلمية المستهدفة لدى أطفال الروضة ودور برامج قناة النيل للأسرة والطفل في تنميته [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 345-367]
ه
-
هيئة التدريس
تأثير المعلوماتية واستخدام تکنولوجيا المعلومات على تغيير وتطوير أدوار الأستاذ الجامعي في ضوء تحديات القرن الحادي والعشرين [المجلد 8، العدد 23، 2016، الصفحة 185-224]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند